خواتم واحجار روحانية

اصدق واضمن شيخة روحانية 0096176528807|خاتم زبرجد طبيعي شكل دمعة

اصدق واضمن شيخة روحانية 0096176528807|خاتم زبرجد طبيعي شكل دمعة

خاتم زبرجد ايراني طبيعي صافي ونادر على شكل دمعة تحفة

حجر الزبرجد هو حجر كريم من مجموعة بيريل، مما يجعلها ذات الصلة إلى الزمرد. بسبب لونه الأخضر والأزرق الشاحب ارتبط بالماء منذ العصور القديمة. وتستمد اسمها من اللاتينية لـ “المياه” و “البحر”. كما عثر على خرزات الزبرجد في حفر القديمة مومياء المصرية. وكانت الرومان أول من استخدام الزبرجد كعامل للعلاج والشفاء.

فوائد الزبرجد
من فوائد حجر الزبرجد انه يرتبط مع الماء، ويعتقد أن للزبرجد قوى علاجية على تلك المناطق من جسم الإنسان المتعلقة بالمياه والتطهير. وبالتالي، يتم استخدام الأحجار الكريمة في الطقوس المتعلقة بعلاج الكلى والمثانة أو التعامل مع المياه (أو السوائل) والاحتفاظ بهم. يتم استخدام الكريستال لخصائص مدرة للبول وقدرتها على الحفاظ على التوازن السليم للسوائل داخل الجسم. كما هو الحال في العصور القديمة، لا تزال يعتبر الزبرجد مفيد لعلاج الامراض المزمنة، وبالأخص تلك المتعلقة مشاكل في الجهاز الهضمي. ويعتقد ان شرب ماء منقوع فيه الزبرجد يفيد المعدة التى تعاني من الحموضة. وانه ايضا قد يساعد فى علاج القرحة والتهاب الأخرى. المعالجين بالكريستالات الحديثة أيضا استخداموا الزبرجد للتعامل مع اضطرابات الغدد وكعامل مساعد في الحفاظ على صحة العينين.

فوائد إضافية للزبرجد
يرتبط الزبرجد مع شاكرا الحلق، وقلادة من الزبرجد تفيد لعلاج التهاب الحلق أو اللوزتين ويمكن أن يساعد أيضا فى منع اوجاع الاسنان أو الفك والأوجاع من الوجه بشكل عام. كمان ان ارتداء أو التحديق في جوهرة من الزبرجد له تأثير مهدئ. وهكذا
كما ان الزبرجد يعمل على تخفيف المشاكل العقلية وكذلك المادية.و الزبرجد هو جيد للإجهاد العقلي. لانه يخفف الاكتئاب والحزن ويشحذ الذاكرة ويعمل على تحسين الوضوح العقلي وزيادة الوعي الخاص بك على جميع المستويات. وتهدئة العقل، كما انه يحفز الإبداع. ويعتقد ان شرب ماء الزبرجد يعمل على عكس عملية الشيخوخة. ويلبس أيضا الزبرجد لتحسين الدورة الدموية.

الفوائد السحرية والروحانية للزبرجد
يقال ان من فوائد لبس الزبرجد انه يساعد علي امتلاك الطاقة التى يحكمها القمر. ويقال أنها لإضفاء القوى النفسية ومشاعر السلام والشجاعة. كما أنها تستخدم لتنقية وزيادة الوعي بطريقة بسيطة من خلال ترك حجر الزبرجد في كوب من الماء تحت ضوء القمر لمدة ثلاث ساعات ثم إزالة حجر ويشرب الماء لتنقية وزيادة الوعي النفسي. كما كان في العصور القديمة
ويستخدم الزبرجد كـ تميمة واقية حين تبحر أو تطير فوق الماء.

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية على هذا الرقم فقط 0096176528807

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى